مقالات مهمة
اخبار فنية

#ولد_ملكا اول فيلم #سعودي في دور السينما #السعوديه

تداول ناشطون في مواقع التواصل الإجتماعي مشهد لفيلم سعودي يحمل إسم ” ولد ملكاً ” والذي سيكون الفيلم الأول الذي يعرض في صالات السينما السعودية ويتحدث عن جانب مهم من حياة الملك فيصل بن عبدالعزيز الملك الثالث في المملكة العربية السعودية .

 كما يستعرض الفيلم زيارة الملك فيصل بن عبدالعزيز التاريخيه لبريطانيا عام 1919 م وكذلك الحياة في السعودية في تلك الفتره والأزمات والصراعات التي كانت تعانيها داخلياً وخارجياً .

وذكر الفنان عبد الإله السناني عبر صفحته في تويتر حيث قام بنشر فيديو يظهر فيه طفل يؤدي شخصية الملك فيصل  ان الفيلم من المتوقع ان ينتهي من تصويره في فبراير المقبل وهو اول فيلم سعودي من إنتاج عالمي مشترك لأفلام نبراس ، وقد بدأ التصوير في شهر يوليو الماضي في بريطانيا وبقيت تصوير المراحل الأخيره في الرياض الذي ستنتهي في شهر فبراير إستعداداً لعرضه في السينما السعوديه بشكل حصري ومن ثم للعالم العربي والغربي ، وهو من الأفلام المتوسطة الميزانية بالنسبة للأفلام العالمية التي تصور في هوليود ، وسيبدأ العرض في الرياض ومن ثم لجميع مناطق المملكة .

الجدير بالذكر ان افلام نبراس تهتم بتصوير الأعمال السعودية كما هي عليه وتقديمها للعالم وهذا جزء من أهدافها في تقديم صورة المملكة العربية السعودية الحقيقيه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى