et بالعربي يعرض تقرير عن الشاعر الكبير عبداللطيف آل الشيخ ويتطرق لدعمه المتواصل لجيل الشباب من المطربين

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 2 فبراير 2017 - 9:18 صباحًا
et بالعربي يعرض تقرير عن الشاعر الكبير عبداللطيف آل الشيخ ويتطرق لدعمه المتواصل لجيل الشباب من المطربين

استعرضت المذيعه مريم سعيد في برنامج et بالعربي مشوار الشاعر الكبير عبداللطيف آل الشيخ وعلاقته بالشعر من خلال فقرة star track وقالت في التقرير : علاقته بالشعر بدأت عندما كان في المدرسه وشجعه على ذلك جو العائله واصدقائه في الجامعه كانوا يلقبونه بالهاوي فبالإضافه للشعر كان يحب الرسم والتصوير ومع انه بدأ حياته العمليه في وحده من الشركات لكنه لم يبتعد عن شغفه الأول وهو الشعر ، فأخذ وقت طويل إلى أن اصدر مجموعات شعريه كانت تحتوي على العديد من القصائد التي كتبها وغناها كبار الفنانين منهم محمد عبده وعبادي الجوهر وطلال مداح واصاله وغيرهم . وأستعرض البرنامج الحسابات الشخصيه للشاعر ونشاطه عبر السوشال ميديا وآخر تغريداته في تويتر والتغريده المثبته لأغنيته " سيدي سلمان " والتي غناها فنان العرب محمد عبده . كما أستعرضت الفقره تعاونه الأخير مع شمه حمدان وتطرقوا للفيديوهات الحصريه التي نشرها عبر حسابه في الإنستقرام لشمه حمدان وتحدثوا عن دعمه لجيل الشباب ومن بينهم عايض وعبدالله عبدالعزيز وتعاونه المقبل مع أنغام في اغنية ستطرح قريباً .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.