Moonlight ينتزع أفضل فيلم في أوسكار 2017 بعد خطأ غريب !

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 27 فبراير 2017 - 9:02 صباحًا
Moonlight ينتزع أفضل فيلم في أوسكار 2017 بعد خطأ غريب !

 

بدأ حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته 89  في تمام الساعة الثالثة والنصف فجر اليوم الأثنين بتوقيت القاهرة ، عبر قناة OSN المشفرة ، والذي يقام بمسرح «دولبي» في لوس أنجلوس.

ويقدم هذا الحفل المذيع الأمريكي الشهير جيمي كيمل ، صاحب برنامج «ليت نايت ويذ جيمي كيمل» ، ويحظى برنامجه بشعبية كبيرة ويتابعه الملايين من الناس من مختلف بلدان العالم.

ويخوض كل من النجم العالمي كيسي أفليك ، وأندرو جارفيلد، ورايان جوسلينج، وفيجو مورتينسين، ودنزل واشنطن؛ المنافسة على لقب أوسكار أفضل ممثل، بينما تخوض كل من إيزابيل أوبير، ميريل ستريب، آنيت بنينج، ناتلي بورتمان، وإيما ستون، المنافسة على لقب أفضل ممثلة.

وفيما يلي أسماء الفائزين بجوائر أوسكار 2017 جائزة أفضل ممثل مساعد Mahershala Ali عن فيلم Moonlight

كما فازت النجمة ايما ستون  بجائزة أفضل ممثلة، عن فيلم «لا لا لاند»،  وذلك خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته 89.

فاز فيلم مونلايت بجائزة أكاديمية فنون وعلوم السينما (أوسكار) أفضل فيلم، ليفاجئ الكثيرين الذين توقعوا أن يقتنصها فيلم لا لا لاند الذي اكتسح عدة جوائز .كما 

وأعلن مقدمو الحفل في البداية عن فوز “لا لا لاند” بالأوسكار قبل أن يتم تصحيح الخطأ بإعلان فوز فيلم مونلايت وسط دهشة الجميع.

ويمثل الاحتفال السنوي بجائزة الأوسكار في كل عام، علامة للتطور والتفوق والإنجاز في الحفل السينمائي وصناعته، ليس في الولايات المتحدة وحدها بل وحول العالم ..

 

.

 

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.