مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

شيرين تعود بشكل جديد

أعلنت المصرية شيرين عبدالوهاب ” نجمة غنائية في مصر ” عن عودتها للتفاعل مع جمهورها عبر حسابها الجديد على “X”، وأكدت أنها قد وكلت شركة أمريكية لإدارة أعمالها وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بهدف العودة لجمهورها بشكل يتناسب مع مكانتها كفنانة كبيرة.

وفي تصريحات صحافية، أفادت شيرين أن شركة وارنر الأمريكية ستتولى إدارة أعمالها وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن هذا القرار يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققته في أمريكا مؤخراً.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد تعرضت لأزمة كبيرة مع شركة روتانا للصوتيات في الفترة الأخيرة. وأكدت المطربة أن الشركة كانت تتعمد تعطيل مسيرتها الفنية، وقد تم فسخ عقدها مع روتانا مؤخراً بعد أن دفعت مبلغاً قدره ثمانية ملايين جنيه مصري كشرط جزائي.

وأضافت شيرين: “شركة روتانا تتعمد تعطيل مسيرتي الفنية، وتحاربني شخصياً دون غيري. لقد وقعت عقداً مع شركة جديدة، والأغاني الخاصة بي ستصدر قريباً.”

وتابعت قائلة: “روتانا تتحدث مع شركات أخرى وتدعي أنني ما زلت مرتبطة بها، وتحاول عرقلة عملي رغم أنني دفعت ثمانية ملايين جنيه. لقد رفعت قضية ضدهم، وهم يواصلون تدميري دون سبب واضح. أريد من الناس أن يعرفوا الحقيقة.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى