مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

ياسمين عز في مواجهه مع الهام شاهين وايناس الدغيدي

شهدت الساحة الفنية والإعلامية في مصر جدلاً واسعاً عقب هجوم الإعلامية ياسمين عز على كل من الممثلة إلهام شاهين والمخرجة إيناس الدغيدي، وذلك بسبب آرائهما حول الدين والحجاب والمساكنة.

بدأت القصة بتصريح قديم للممثلة إلهام شاهين انتقدت فيه إيقاف تصوير أحد أعمالها للصلاة  الأمر الذي أثار حفيظة ياسمين عز التي اعتبرت أن على الفنانين الالتزام بأعراف المجتمع وعدم التطرق إلى قضايا الدين  كما هاجمت المخرجة إيناس الدغيدي بسبب تصريحاتها حول المساكنة والحجاب  معتبرة أنها تصريحات مخالفة للأعراف والتقاليد .

حيث قالت خلال برنامجها”: “ممكن طلب؟.. ممكن من تمثّل أن تمثّل فقط… ومن تغني أن تغني فقط… ومن ترقص أن ترقص فقط”، وأضافت: “ممكن ألا تقولوا رأيكن في الدين وتحتفظي برأيك لنفسك فقط.”

وتابعت حديثها: “أخواتي في الله المساكنة حرام  والصلاة فريضة والحجاب فرض  ورأيك في الصلاة إحتفظي به لنفسك أمام مرآتك وأنت بتركبي الرموش الذي بحجم رمش الجمل وتضعين “الكونسيلر” الساعة الرملية وضائعة في علبة مكياجك يا مدام.”

أضافت: “المساكنة قلة أدب وحرام وإهانة للمرأة  وأنا ذكوريست، وأقول لك هذا تقليل من شأن المرأة  لا تعبثي في الدين كلّمينا عن آخر أعمالك وعن أدوارك العظيمة… الدين ليس به لعب.”

أثار هجوم ياسمين عز موجة من ردود الأفعال المتباينة على مواقع التواصل الاجتماعي. فمنهم من أيد رأيها واعتبر أن الفنانين ليسوا مؤهلين للتحدث في قضايا الدين، ومنهم من انتقدها بشدة واعتبر أن تصريحاتها متناقضة مع مظهرها وأسلوب حياتها، حيث تظهر على الشاشة بالمكياج والملابس العصرية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى