مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

انتهاء مسيرة الملك ” محمد منير” بسبب هذه الأزمه .. إقرأ التفاصيل

أثارت الحالة الصحية للفنان المصري الكبير محمد منير قلق محبيه وعشاق الفن العربي، بعد أن كشفت تقارير صحفية عن إصابته بأزمة صحية خلال تصويره لكليب أغنية جديدة، مما دفعه للسفر إلى ألمانيا لتلقي العلاج.

ورغم نصيحة الأطباء بالراحة التامة والابتعاد عن الغناء والحفلات، إلا أن منير أصر على إكمال جدول حفلاته الصيفية، مؤكداً حبه الشديد للفن وعدم استعداده للاعتزال ، وقد تعرض منير لأزمة صحية أثناء تصوير كليب أغنية “الذوق العالي” التي يجمعه بالفنان تامر حسني. وأكدت المصادر أن الأطباء نصحوه بالابتعاد عن الوقوف والغناء على المسرح لفترة طويلة، والاكتفاء بتسجيل الأغاني في الاستوديو.

رغم تدهور حالته الصحية، إلا أن منير أصر على مواصلة مسيرته الفنية، ورفض فكرة الاعتزال. وأكدت مصادر مقربة منه أنه يعتبر الغناء جزءًا لا يتجزأ من حياته، وأنه لن يستطيع الاستغناء عنه.

أثرت الأزمة الصحية على جدول حفلات منير، حيث اضطر لإلغاء بعض الحفلات وتأجيل البعض الآخر. إلا أنه أكد أنه سيعود إلى الساحة الفنية قريبًا، وأنه سيواصل تقديم الأغاني التي يحبها جمهوره.

أثار خبر مرض محمد منير موجة من القلق والحزن لدى جمهوره، الذي تمنى له الشفاء العاجل والعودة إلى الساحة الفنية بأقوى حال. وتفاعل الجمهور مع الخبر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متمنين له الصحة والعافية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى