مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

اعلامية تكشف اخر ايام ناهد رشدي وصراعها مع السرطان

كشفت الإعلامية المصرية سهير جودة تفاصيل مرض الفنانة ناهد رشدي وشخصيتها، التي رحلت اليوم السبت عن عمر ناهز 68 عامًا، مشيرة إلى أنها تحملت الألم، وواجهت السرطان بقوة وشجاعة.

وشاركت سهير جودة، متابعيها مجموعة من الصورة لرشدي، عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: “الطيبة والرقة والذوق والموهبة، تركيبة إنسانية رائعة، تحملت الألم وواجهت السرطان بقوة وشجاعة وابتسامة وروح متفائلة، وفي يوم الميلاد جاء الرحيل، ألف رحمة ونور لروحها الطيبة، الرجاء قراءة الفاتحة”. 

وكانت الراحلة كشفت لأول مرة عن مدة مرضها في لقاء سابق لها قبل رحيلها قائلة: “المرض غيّر فيا حاجات كتير، وبدأت أشوف الحاجات على حقيقتها”.

وأشارت إلى أن “أقرب الناس إليها شامتون في مرضها”، ويتمنون رؤيتها في أسوأ حال، ويتمنون خراب بيتها وانفصال زوجها عنها، على حد تعبيرها. 

وذكرت أن قلة هي من دعمتها في محنة مرضها، ومنهم الفنانتان حنان سليمان وعزة لبيب.

وعانت ناهد رشدي من مرض السرطان مدة طويلة، تجاوزت 4 أعوام، ولكنها كانت تحرص على تلقي العلاج، وقاربت الشفاء والتعافي بقوة وصمود في مواجهة المرض، ولكنه عاد ليهاجمها، وتفرغ زوجها عامين للبقاء بجوارها ودعمها.

 وأخفت الفنانة المصرية مرضها ومعاناتها عن المقربين منها من زملائها مدة، وابتعدت مدة عن العمل الفني، وكانت تتمنى أن تعود بعمل فني جديد، إلى أن توفيت بشكل مفاجئ وصادم فجر السبت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى