مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديا
أخر الأخبار

الحاله الصحيه كاملة للفنانه نشوى مصطفى .. ذبحه صدريه مفاجأه

تعرضت الفنانة المصرية نشوى مصطفى لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، دخلت على إثرها المُستشفى، بعد أن اكتشفت قصوراً في الشريان التاجي، نتج عن تعرضها لذبحة صدرية، حسبما أعلنت مُنذ ساعات قليلة، وهو الأمر الذي استدعى خضوعها لعملية تركيب 3 دُعامات قلبية.

وقد اعلنت مصادر اعلاميه أن الفنانة نشوى مُصطفى، قد دخلت المُستشفى أمس الجمعة، للخضوع لعملية القثطرة وتركيب الدُعامات القلبية، بعدما فاجأها الأطباء داخل أحد المُستشفيات الخاصة، بضرورة خضوعها للعملية على نحو سريع دون تأخير.

وأكد مصدر مُقرب من الفنانة نشوى مصطفى، أنها تعرضت لذبحة صدرية، بشكل مُفاجئ، وخلال تواجدها بمنزلها ووسط أسرتها، حيث شعرت بضيق في التنفس، صاحبته آلام استمرت حتى دخولها المُستشفى وإجراء الفحوصات الطبية، والتي أكدت سرعة وضرورة خضوعها للعملية، خوفاً من الدخول في مُضاعفات صحية خطيرة.

وكانت الفنانة نشوى مصطفى قد أعلنت مؤخراً، قبل تعرضها للوعكة الصحية بأيام، عن تفكيرها في الاعتزال، بسبب قلة الأعمال الفنية التي تُعرض عليها في الوقت الحالي، وعبرت عن شعورها بحالة من الرضا نظير ما قدمته خلال مشوارها الفني، من أعمال فنية سينمائية وتلفزيونية، طيلة أكثر من ثلاث عقود ماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى