مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

نهاية النزاع بين هتان السيف وندى فهيم بصورة سعيدة

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بخلافات مفتعله بين كل من هتان السيف وندى فهيم وذلك بعد انتصار السيف عليها في دقيقه ونصف ، ولكن كل هذه الاحداث انتهت بشكل سعيد ، حيث ظهرت هتان برفقة ندى في صورة حضرت فيها الابتسامة ، وبددت كل ما أثير حول لقائهما على حلبة الملاكمة التي انتهت بفوز هتان السريع على عكس توقعات ندى.

وكان مدونون كثر تناقلوا مقطع فيديو للشابة المصرية ندى، بدت فيه مستهينة بلقاء المنافسة السعودية في نزال دوري المقاتلين المحترفين (PFL)، ضمن بطولة منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تستضيفها الرياض ، كما تم تناقل مقاطع فيديو للشابة المصرية بعد النزال، ردت فيها على منتقديها، في جدل واسع حسمته الصورة الحديثة للقاء المتنافستين.

ونجحت هتان بحسم النزال النسائي بعد أقل من دقيقة على انطلاق جولته الثانية، عندما وجهت ضربة قاضية لمنافستها المصرية ندى، وتحقق أول انتصار نسائي سعودي بدوري المقاتلين المحترفين.

وتعرضت الملاكمة المصرية للإغماء بعد تلقيها الضربة، وتم نقلها إلى المستشفى، قبل ان تبدد هتان ما أحاط بنزالهما عبر باقة ورد قدمتها لمنافستها بعد شفائها. وعن الضربة القاضية قالت السيف : انا لاارد على المهاترات عبر السوشال ميديا وردي يكون في الساحه او الحلبه ولاشي غير ذلك ، والميدان ياحميدان .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى