مقالات مهمة
اخبار فنية
أخر الأخبار

شقيق شيرين عبد الوهاب ينفي اتهامات شقيقته ويُظهر قرار النيابة العامة بالحفظ

خرج  شقيق شيرين عبدالوهاب ” محمد عبدالوهاب ” عن سكوته في الفترة الأخيرة خصوصاً بعد الإتهامات التي وجهتها له شيرين في احد المقابلات التلفزيونيه .

ونفى محمد جميع الاتهامات التي وجهتها إليه شقيقته مؤخرًا مؤكداً براءة ذمته من كل ما نسب إليه ، وقدّم محمد عبد الوهاب دليلاً قاطعاً على براءته، وهو قرار النيابة العامة بالحفظ إدارياً في كل الاتهامات التي وجهت إليه بتاريخ 19 ديسمبر 2022.

وتساءل محمد عبد الوهاب عن طبيعة الاتهامات التي وجهتها له شقيقته، والتي تضمنت ادعاءات بكسر ضلعها، ودخول 20 رجلاً إلى منزلها، واستغلاله توكيلها وتوكيل والدتهما.

وأكد محمد عبد الوهاب أنه سعى لحماية شقيقته من أي أذى، حتى لو كان ذلك على حساب نفسه، نافياً صحة ادعاءاتها بتنازلها عن حقوقها مقابل عدم إيذائها.

وأوضح محمد عبد الوهاب أنه تم التحقيق معه رسمياً في النيابة العامة، وتم إخلاء سبيله، مؤكداً أن شقيقته تعرضت للضغوط من قبل أشخاص مقربين منها أدّت إلى تدهور حالتها النفسية واتهامها له دون وجه حق.

وختاماً، يُطالب محمد عبد الوهاب شقيقته بالتراجع عن اتهاماتها المغلوطة، وإصلاح العلاقة بينهما، مؤكداً أنه لا يزال يحبّها ويُكنّ لها كل الاحترام والتقدير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى