مقالات مهمة
اخبار فنيةسوشيال ميديامشاهير العرب
أخر الأخبار

“يوتيوب” يعيد نشر أغنية لشيرين عبد الوهاب

نقلاً عن ارم نيوز أعاد موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” نشر أغنية “بتمنى أنساك” للفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد حذفها بثلاثة أيام؛ بسبب النزاع بين شركة “روتانا” والفنانة المصرية، وذلك بعدما قدمت الأخيرة مستندات تثبت موقفها القانوني.

وكان موقع “يوتيوب” قد حذف، أخيرًا، الأغنيتين الجديدتين اللتين طرحتهما الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، يوم الثلاثاء الماضي، بعد ساعات من طرحهما.

وفي أول تحرك قانوني، كشف المستشار ياسر قنطوش، الممثل القانوني لشيرين عبد الوهاب عن تقديمه إنذارًا لشركة “روتانا”؛ لتسببها في حذف أغنيتين للفنانة من “يوتيوب”، مشيرًا إلى أنه سيتقدم ببلاغ لطلب التعويض المالي لتسبب الشركة في خسارة مادية ومعنوية لموكلته.

وأضاف قنطوش، في تصريحات خاصة لـ”إرم نيوز”، أنه تقدم لإدارة “يوتيوب” بالمستندات والوثائق، التي تثبت صحة موقفهم القانوني، مشيرًا إلى أن الأغنيتين ستعودان إلى قناة الفنانة على الموقع قريبًا، بعد دراسة الأخير للمستندات، وتأكده من صحة الموقف القانوني لشيرين عبد الوهاب.

وأكد المحامي أن الإنذار الذي أرسله إلى شركة “روتانا” هو الأخير، وسيتقدم بعدها ببلاغ رسمي يطالب خلاله بالتعويض.

وكان المستشار ياسر قنطوش قد رد على اتهام شركة روتانا للصوتيات والمرئيات لموكلته الفنانة المصرية  شيرين عبد الوهاب بتزوير محضر عدم استلام شركة روتانا للإعلانات رفقة محضر قضائي، وقال إن نص العقد واضح، واتهامات روتانا عارية من الصحة.

وأرسل قنطوش نسخة من العقد المبرم بين الفنانة والشركة لـ “إرم نيوز”، مؤكدًا أن العقد ينص على أن التعامل يتم من خلال فرع القاهرة، إلى جانب فرع دبي، وليس فرع دبي فقط كما تقول الشركة.

وأضاف لـ “إرم نيوز”: “أتعجب من ادعاءات شركة روتانا، ونص العقد واضح في هذا الأمر، والبند موجود في الصفحة الأخيرة من العقد المرفق”.

وأشار المحامي إلى أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد شركة روتانا بسبب الادعاءات التي يتهمون فيها شيرين بالتزوير، بحسب قوله.

على صعيد آخر، طرحت شيرين عبد الوهاب ثالث أغاني ألبومها الجديد، والتي تحمل اسم “هنحتفل” عبر حسابها على منصة “إكس”، بعدما حذفت يوتيوب الأغنيتين اللتين نشرتهما مؤخرًا.

وروج صانعا الأغنية الشاعر تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي لها عبر حساباتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر الشافعي برومو الأغنية عبر حسابه وعلق عليها بالقول، “الهاتريك الأغنية الثالثة مع النجمة شيرين، هنحتفل كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع توما”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى